محمد مجدى أفشة : بعض اللاعبين خالفوا توجيهات تسديد ركلات الجزاء أمام قطر

عبر محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن حزنه الشديد بعد الخسارة أمام منتخب قطر عن طريق ركلات الترجيح، في منافسات الحصول على المركز الثالث في كأس العرب.

وقال أفشة في تصريحات تلفزيونية: أهدرنا العديد من الفرص خلال الأشواط الأربعة أمام منتخب قطر، ولكننا سنسعى في الفترة المقبلة لتحسين الأداء، وأبارك لمنتخب قطر بحصوله على المركز الثالث.

وأضاف لاعب المنتخب: اللاعبون يرغبون في تحقيق الفوز مع المنتخب فقط، ولا ننظر من يلعب بشكل أساسي في كل مباراة، والأهم تحقيق المصلحة العامة وتحقيق النجاحات مع المنتخب.

وعن غضب المدير الفني لمنتخب مصر كيروش وحارس المرمى محمد الشناوي بعد ركلات الجزاء، واصل لاعب الفراعنة قائلا: كان هناك اتفاق على تسديد اللاعبين في أماكن معينة، ولكن هناك بعض اللاعبين غيروا ذلك في النهاية.

وسيحصل منتخب مصر على مليون ونصف دولار بعد الحصول على المركز الرابع، بينما منتخب قطر سيحصل على 2 مليون دولار بعد التتويج ببرونزية كأس العرب، ويحصل صاحب المركز الثاني على 3 ملايين دولار، فيما سيحصل المتوج باللقب على 5 ملايين دولار.

ويواجه مساء اليوم منتخب تونس نظيره منتخب الجزائر في نهائي كأس العرب، بعدما فازت تونس على مصر في نصف النهائي، بينما المنتخب الجزائري فاز على منتخب قطر بهدفين لهدف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*