مجموعة TEAMGROUP تطلق وحدة التخزين من T-FORCE VULCAN Z SATA SSD

لسنوات عديدة ظل جناح T-FORCE والمعروف بالعلامة التجارية الفرعية للألعاب التابعة لصانع الذواكر العالمي TEAMGROUP تُطلق مجموعات كاملة من وحدات التخزين من الحالة الصلبة لتلبية الاحتياجات المختلفة للاعبين.

وعلى غرار ذلك، قامت الشركة اليوم بالإعلان عن جيل جديد من وحدات التخزين من الحالة الصلبة الجديدة والتي تأتي باسم T-FORCE VULCAN Z SATA، القادمة لتوفّر تجرِبة لعب أسرع وأكثر سلاسة، لتكون بذلك الخِيار الأفضل لأولئك الذين يتوقون للترقية إلى وحدات التخزين من الحالة الصلبة من فئة SATA بدلاً من أقراص HDD التقليدية.

مميزات وحدة التخزين T-FORCE VULCAN Z SATA SSD
تتميّز وحدة تخزين T-FORCE VULCAN Z SATA SSD الجديدة بشرائح ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد TLC المُختارة بعناية لتوفر سرعات قراءة مُتسلسة تصل إلى 550 ميجابايت/ثانية، وسرعات كتابة تصل إلى 500 ميجابايت/ثانية. كما أنها توفّر أداء نقل أعلى بأربع مرات من أداء وحدات التخزين HDD التقليدية، لتوفّر بذلك تجرِبة ألعاب جديدة تمامًا للاعبين.

يحتوي محرك VULCAN Z SSD على مِيزة تصحيح الخطأ التلقائي (ECC) التي تُعزز بشكل كبير دِقَّة تخزين بيانات الألعاب. كما أنه يدعم أوامر تحسين Windows TRIM بشكل كامل ويستخدم تقنية المراقبة الصحية لوحدة التخزين المعروفة باسم S.M.A.R.T. حيث أن هذه التقنيات مُجتمعة، ستساعد في تحسين ظروف القراءة والكتابة الخاصة بالـ SSD وإطالة عمره حتى يتمكن اللاعبون من الحفاظ على بيانات ألعابهم بدون أدنى قلق.

تأتي وحدة التخزين VULCAN Z SATA SSD بسعات تتراوح من 240 جيجابايت إلى 2 تيرابايت، مما يمنح المستهلكين الكثير من خيارات التوسيع. كما وتتميز وحدة التخزين من الحالة الثابتة هذه بتصميم أسود غير لامع -وسُمك مُنخفض للوحدة- مع شعار T-FORCE المميز في الأعلى، وهو مثالي للاعبين الذين يُريدون تجميع جهاز كمبيوتر شخصي أسود بالكامل.

التوافر
وحدة التخزين T-FORCE VULCAN Z SSD من TEAMGROUP متاحة في جميع أنحاء العالم منذ منتصف مايو 2022، لذلك، بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في ترقية حلول التخزين الخاصة بهم، يجب عليهم التأكّد من مواكبة آخر الأخبار من موقع TEAMGROUP الرسمي والقنوات المحلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*