عدد 10 آلاف لاعب من مستخدمى منصة Battlefield 2042 يقدمون التماسا لدعم نقص اللعبة للماوس ولوحة المفاتيح على وحدة التحكم

لدى لاعبي Battlefield 2042 مشكلة أخرى تزعجهم هذه المرة، ويتعلق الأمر بنقص دعم اللعبة للماوس ولوحة المفاتيح على وحدة التحكم، وفقا لتقرير digitaltrend التقنى.

وأنشأ لاعب Battlefield 2042 “Shadow” عريضة على أمل أن تضيف DICE وEA دعمًا للماوس ولوحة المفاتيح إلى إصدار وحدة التحكم في Battlefield 2042، ولديها حاليًا أكثر من 10000 توقيع من اللاعبين.

والألعاب عبر الأنظمة الأساسية أكثر شيوعًا في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، ومع ذلك، أصبح دعم الماوس ولوحة المفاتيح على وحدات التحكم أيضًا، ولكن هذا ليس هو الحال في Battlefield 2042 واللاعبون ليسوا سعداء.

ونشرت EA مؤخرًا على مدونتها Battlefield 2042 البيان التالي: “لقد سمعنا أسئلتك حول دعم الماوس ولوحة المفاتيح لوحدات التحكم، ويمكننا أن نؤكد أننا لن ندعم هذا على وحدات التحكم عند إطلاق Battlefield 2042، لكننا ما زلنا نبحث في الخيارات المختلفة “.

ورد مُنشئ الالتماس في وصف الالتماس بالقول: “بينما ذكروا أنهم ما زالوا يحققون في الاحتمالية، أعتقد أننا لن نرى هذه الميزة لفترة طويلة قادمة – إذا حدث ذلك في أي وقت.”

وأصبحت الألعاب عبر الأنظمة الأساسية ميزة مهمة جدًا في نوع مطلق النار من منظور الشخص الأول لأنها تسمح لمشغلي وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر بالتجميع معًا، ولسوء الحظ فإن الاختلاف في الأداء بين الماوس ولوحة المفاتيح مقابل لوحة الألعاب القياسية هو الليل والنهار، ولذلك من المنطقي فقط دعم الماوس ولوحة المفاتيح لكن في Battlefield 2042 الأمر ليس كذلك.

ويستمر الالتماس في ملاحظة أن أداء وسعر أجهزة Xbox Series X / S وPlaystation 5 أصبحا خيارًا جيدًا لبناء جهاز كمبيوتر بسبب عدم توفر الأجهزة، ويجادل Shadow بأنه من العدل فقط أن يتمكن لاعبو وحدة التحكم من الوصول إلى نفس الميزات.

ويقول Shadow: “تتمتع هذه الأنظمة الجديدة الآن بالقدرة على مطابقة أجهزة الكمبيوتر الشخصية المخصصة للألعاب المتطورة ومع الاتجاه الجديد للألعاب عبر الأنظمة الأساسية، ويبدو أن هذا هو الطريق المفضل حتى تصبح أسعار أجهزة الكمبيوتر طبيعية (إن وجدت)، ويجب أن يكون لدينا خيار الأجهزة الطرفية، سواء كانت وحدة تحكم أو ماوس ولوحة مفاتيح.

وقد يعتقد المرء أن أجهزة التحكم لديها عيب في مواجهة الماوس ولوحة المفاتيح، ولكن مع مساعدة التصويب وتغييرات الحركة الأخرى، ليس هذا هو الحال. ”

وتجدر الإشارة إلى أن شركات لوحة المفاتيح، مثل Wooting وRazer، تصمم لوحات مفاتيح قادرة على الحركة التناظرية، وهي ميزة تمتلكها وحدات التحكم على لوحات المفاتيح، ونظرًا لشعبية الألعاب عبر الأنظمة الأساسية، فقد أضافت Razer دعمًا لوحدات التحكم في الفئران ولوحات المفاتيح، وعلى الأخص في Razer Turret

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*