شاومي تطلق هاتفي POCO F4 و POCO X4 GT في الإمارات

أعلنت شاومي اليوم عن إطلاق هاتفيها المميزين POCO F4 و POCO X4 GT في الإمارات العربية المتحدة، مع مجموعة من المواصفات المميزة مع أفضل الشرائح في فئتها التي تقدم أداءً قويًا مع الحفاظ على الميزانية.

تستهدف علامة بوكو التجارية من شاومي الشباب المهتمين بالتقنية حول العالم، وبإطلاق هاتفي POCO F4 و POCO X4 GT في الإمارات يأخذان طريقهما نحو التوافر في المزيد من الأسواق العالمية.

هاتف POCO F4
يتمتع هاتف POCO F4 بمجموعة شرائح كوالكوم سنابدراجون 870 القويرة بتقنية 7 نانومتر ودعم 5G. توفر قوة معالجة POCO F4 أوقات تحميل أقصر للتطبيقات، ودعم الألعاب عالية الرسوم وتجربة التمرير السلس على صفحات الويب والتطبيقات.

هاتف POCO F4 هو أنحف موديل حتى الآن في تشكيلة بوكو. حيث يتميز الجهاز بشاشة أموليد مقاس 6.67 بوصة، تدعم معدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 360 هرتز لوقت استجابة أقل

وفي الخلف يتمتع الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة البصرية (OIS)، ما يوفر صورًا واضحة وحادة حتى في الإضاءة المنخفضة للحصول على نسخ رقمية شبه مثالية للحظات التي تم التقاطها.

إلى جانب الكاميرا الرئيسية يتمتع الهاتف بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل. و أتي إعداد الكاميرا المجهزة بدقة 4K في POCO F4 مزودًا بالعديد من الميزات الممتعة والمريحة ، بما في ذلك وضع الصور الشخصية البانورامية والوضع الليلي و AI Skyscaping 4.0 و AI Erase 2.0.

بطارية POCO F4 هي سعة 4500 ملي أمبير وتدعم الشحن الشريع بقوة 67 واط، وتشحن حتى 100% في 38 دقيقة فقط. و توفر ما يصل إلى 10 ساعات من اللعب و 21 ساعة من تشغيل الفيديو و 119 ساعة من تشغيل الموسيقى.

يستخدم الجهاز تقنية Middle Middle Tab (MMT) ، وهي طريقة للشحن السريع تقوم بتدوير التيارات الكهربائية في اتجاهين منفصلين لتحسين سرعة الشحن واستقراره، مما يحافظ على أعلى مستوى من الأداء على مدى فترات طويلة من الزمن

هاتف POCO X4 GT
يعمل POCO X4 GT على مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 8100 ومعالج TSMC 5nm المتقدم، ما يمنح المستخدمين أداءً سريعًا مع الحفاظ على انخفاض استهلاك الطاقة وتجنب ارتفاع درجة الحرارة.

يوفر POCO X4 GT ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 على مستوى رائد وذاكرة قراءة UFS 3.1، ما يجعل هذا الجهاز أحد أسرع أجهزة بوكو من حيث ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين، وهو رائع للغاية في دعم الألعاب ذات معدل الإطارات المرتفع.

يمكن لنظام التبريد LiquidCool Technology 2.0 أن يحافظ على برودة SoC ويحافظ على الأداء السلس، مما يسمح للمستخدمين بتشغيل الهاتف إلى أقصى حد.

السعر والتوافر
يأتي POCO F4 بثلاثة ألوان مذهلة: الأسود الليلي، والفضي ضوء القمر، والأخضر السديم. ومتوفر في إصدار واحد 8 جيجابايت + 256 جيجابايت. ويتوفر ابتداءً من 25 يونيو 2022 ، بأسعار تبدأ من 1499 درهم إماراتي من قنوات التجارة الإلكترونية الرسمية نون وأمازون.
وسيتوفر POCO X4 GT قريبًا بثلاثة ألوان: الفضي والأسود والأزرق. وسيحتوي هذا الطراز على نوعين مختلفين: 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت ، بأسعار تبدأ من 1249 درهمًا إماراتيًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*