القبض على دعاء سهيل خبيرة التخسيس بتهمة النصب والاحتيال والترويج لأدوية مجهولة المصدر

أمرت جهات التحقيق بالتجمع الخامس، بحبس دعاء سهيل خبيرة التخسيس لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك لاتهامها بإدارة نشاط طبي والترويج لأدوية مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة، وبعد التحريات والبحث تبين أن الأدوية التي روجت لها المتهمة، غير مصرح بتداولها من قبل الجهات المختصة.

وكشفت التحريات أن دعاء سهيل ادعت أنها خبيرة في مجال السمنة والتخسيس، وظهرت في العديد من البرامج الفضائية وأعلنت خلالها عن منتجات مجهولة المصدر.

المنتجات الطبية التي روجت لها دعاء سهيل
وأكدت سهيل على أن المنتجات التي تروج لها تقي من أمراض السمنة، وتساعد على انقاص وزن الجسم بشكل سريع جدا ونتائجه فعالة، مما قد يشكل خطورة على صحة المواطنين المستخدمين لتلك المنتجات المجهولة المصدر.

وأوضحت التحريات أن المتهمة ادعت أنها حاصلة على دكتوراه التغذية العلاجية من جامعة نيو كاسل ببريطانيا، وصاحبة مبادرة مصر بلا سمنة لمقاومة أمرض السمنة المفرطة وزيادة الوزن التي يشكلا خطورة كبيرة على صحة الإنسان.

تفاصيل القبض على دعاء سهيل
وحول تفاصيل القبض على دعاء سهيل، فتبين أن هناك مأمورية أمنية تحركت لضبطها من منزلها الذي يتواجد في منطقة المعادي الراقية بمحافظة القاهرة، وذلك بتهمة النصب على المواطنين والترويج لمنتجات غير خاضعة للرقابة الصحية.

جدير بالذكر أن القبض على دعاء سهيل جاء بعد شهر ونصف من القبض على طبيب الكركمين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*