التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام تونس فى نصف نهائى كأس العرب

استقر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر على التشكيل المتوقع أن يخوض به مباراة الفراعنة ضد تونس مساء اليوم الأربعاء فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس العرب والتى تجمعهما على استاد 974 بقطر.

وتأهل المنتخب الوطنى لنصف النهائى بعد الفوز على الأردن (3-1) بعد تمديد اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، بينما حجز منتخب تونس مقعدا في نصف النهائى على حساب نظيره العمانى بفوزه عليه (2-1) فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضى على ملعب “المدينة التعليمية” بمدينة الريان القطرية.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام تونس

ومن المتوقع ان يبدأ منتخب مصر مباراة تونس بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أكرم توفيق، أحمد حجازي، محمود الونش، أحمد فتوح

الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة

الهجوم: أحمد سيد زيزو، حسين فيصل، محمد شريف

وحرص الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني على عقد اجتماعه اليومى مع اللاعبين أمس الثلاثاء، متضمنا محاضرته الفنية قبل تناولهم وجبة العشاء وشرح نقاط القوة و الضعف فى المنتخب التونسى قبل المباراة التى تجمع المنتخبين في الخامسة مساء اليوم الأربعاء فى الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب.

واختتم المنتخب الوطنى بقيادة الرتغالي كارلوس كيروش، استعداداته للقاء تونس اليوم في الدور قبل النهائي لكأس العرب بآداء مرانًا مسائيًا شهد مشاركة جميع اللاعبين باستثناء أيمن أشرف الذي واصل برنامجه العلاجي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*